ول امناه يحشد انصاره في اكبر مبادرة في حملة الإنتساب

نظم الفاعل السياسي المخضرم السيد إعل سالم ولد مناه مبادرة سياسية في مقاطعة تيارت بولاية نواكشوط الشمالية؛ لدعم عملية الانتساب ودعوة الناس للمشاركة بكثرة؛ وقد شهدت المبادرة إقبالا كبيرا من طرف السكان والفاعليين السياسيين في المقاطعة الداعمين لولد ولد مناه وعلى رأسهم كبار أطر مجموعته مثل الإعلامي والأديب محمد سالم ولد حوبه. وسط ارتياح في صفوف السكان بالخطوة الإجابية والمتمثلة في تجديد الحزب وتهيئته لتلبية حاجات مناضليه ومناضيلاته الساعيين لتقديم الافضل دعما لمسيرة الاصلاح والتنمية التي يقودها الرئيس المؤسس للحزب رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
وفي مداخلاته امام مبادرته نوه ولد مناه بضرورة التمسك برئيس الجمهورية لتتواصل عملية البناء الوطني والتي بدأت منذ العام 2009 ؛ مشددا على ضرورة مشاركة الجميع في العملية السياسية الراهنة والانتساب للحزب مقدما شروحا مفصلة عن مراحل هذ العملية ونتائجها الهامة بالنسبة لمستقبل البلد السياسي؛ خصوصا واننا على اعتاب عدة استحقاقات انتخابية.

هذا وتشكل مباردة اعل سالم ولد مناه أكبر المبادرات السياسية على مستوى ولايات نواكشوط.
وقد أسهمت في تعبئة الناس واقناعهم بالمشاركة في الانتساب الذي وصل ارقاما متقدمة على مستوى مقاطعة تيارت.

وتأتي هذه التظاهرة دعما لخيارات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والنابعة من حرصه الشديد على ترسيخ السلوك الديمقراطي في مجتمعنا؛ وبعد تعيين لجنة لاصلاح حزب الاتحاد من أجل الجمهوربة وتنظيمها لأيام تشاورية توجت بإطلاق عملية انتساب للحزب على عموم التراب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.